موقع وردشان النسائي
موسوعة إلكترونيّة ، أخذَت على عاتقها مُهمّة إثراء المحتوى العربي فيمها يتعلق بالمرأة العربية من أزياء موضة مكياج وآخر الأخبار.
أدّى الانتشار السّريع للإنترنت في الآونةِ الأخيرة؛ لجعلهِ الطّريق الأسهل في الحصولِ على المعلومة، ومع التّضخّم الكبير في عددِ مُستخدمي الإنترنت العرب؛ إلّا أنّ المحتوى العربيّ الرّقميّ في الإنترنت، يُعدُّ ضئيلًا جدًّا إذا ما قورن برصيدِ اللّغاتِ الأخرى، وهو: الّذي لا يتناسب مع حجمِ المعرفةِ وتاريخ الثّقافة العربيّة ومكانتة اللغة العربية.
من هنا، بدأتْ فكرة موقع وردشان النسائي ؛ لتكون موسوعةً عربيّةً شاملةً،؛ لتُسهمَ في إثراء شبكةِ الإنترنت بمعرفةٍ تعليميّةٍ مُتكاملةٍ ومُتشابكة.

كيف نُسهِم في إِثراءِ المحتوى العَربيّ
إيماناً من موقع وردشان النسائي بضرورة الإسهام الفاعل في حجم المحتوى العربي؛ نضع بين يدي قُرائِها عدداً من المقالات المميزة التي تخص المراة العربية من ازياء ومكياج وموضة وطبخ والصحة الطبية ورعاية الاطفال وكذلك رعاية الحامل والتي  يُسهم مع مرور الوقت باثراء المحتوى العربي بشكل صحيح.

سياسة النشر
– إن المواد المنشورة في موقع وردشان النسائي تعبر عن رأي كاتبها والمصدر الذي تم نقل الخبر منه ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.
– تعتذر إدارة الموقع مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن اي تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن الطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.
– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.
– تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون او الآداب العامة.
– لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء تم نشرها او لم يتم ذلك.
– تعتبر إدارة موقع وردشان النسائي أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

سياسة نشر التعليقات
التعليقات متاحة للزوار وفق الشروط التالية:
– يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.
– يتم إلغاء وحذف التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي، كما سيتم حظر اي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات.
– يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.
– التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع.

من نحن  - About Us - فريق العمل - سياسة الخصوصية - أتصل بنا - وردشان - موقع وردشان النسائي